Scania EGY

شاحنات الأطفاء

مساحة كابينة اكبر 

دائما على استعداد لما هو غير متوقع

إن سلسلة سكانيا تراث كابينة الركاب مليء بالميزات المصممة من أجل التدخل في الطوارئ ، البيئة ، وبيئة العمل ، ووضعت تنازلات بشأن الجودة. ومن بين الإضافات ، نافذة سكانيا سيتي الآمنة مناخي منفصل الطاقم. يتوفر بأبعاد ثنائية الطول. اختر بين تراث كابينة الركاب (3265mm) و تراث كابينة الركاب طويل (3645mm).

يوفر تراث كابينة الركاب راحة لا مثيل لهما. القدرة على التنقل بين الأنشطة والأماكن التي يمكن استيعابها.

نظام النوافذ الأمنة

في الظروف الضيقة ، قد يكون من الصعب رؤية العوائق ومستخدمي الطريق المعرضين للخطر مثل المشاة وراكبي الدراجات حول السيارة ، وخاصة بالقرب من زاوية السيارة على جانب الراكب. يجلس السائق عالياً ويتمتع برؤية جيدة لحركة المرور أمامه.

تعمل النافذة الاختيارية الآمنة في المدينة المنخفضة على باب الركاب على تحسين فرصة اكتشاف الأطفال والمشاة وراكبي الدراجات بالقرب من الشاحنة. علاوة على ذلك ، توفر ميزات مثل وضعية مقعد السائق والنافذة الجانبية المنخفضة والسطح الزجاجي الأكبر رؤية أكبر. كما تم خفض لوحة العدادات بشكل طفيف لتحسين الرؤية الأمامية

دخول الكابينة سهل

التركيز على تراث كابينة الركاب هو جعل الدخول والخروج سريعًا وآمنًا قدر الإمكان. مدخل الكابينة منخفض ، مع مقابض مريحة تسهل الصعود والنزول من السيارة. يأتي الدرج الخلفي مثل الصعود مع درجة سفلية ثابتة أو قابلة للسحب ، مما يجعل الدخول والخروج سريعًا وآمنًا.

منطقة الطاقم المرنة​

يوفر سكانيا تراث كابينة الركاب مجموعة متنوعة من المقاعد وإمكانيات التخزين للطاقم بأكمله. تشمل الخيارات الآن ثلاثة أو أربعة مقاعد فردية أو مقعد طويل. تتوفر أيضًا مقاعد بدون مساند ظهر لتوفير مساحة للمعدات مثل جهاز التنفس.

أثناء تطوير سكانيا تراث كابينة الركاب ، كانت رفاهية أفراد الطاقم على رأس أولوياتنا. يتوفر الآن نظام مناخي منفصل مع تدفئة خاصة به لمنطقة الطاقم. يجلس خلف السائق ويتميز بفتحات تهوية توجه الهواء الدافئ نحو الأرض وإلى النوافذ الجانبية.

المساحات الأضافية

إن وجود مساحة للمعدات الحيوية أمر بالغ الأهمية في أي مهمة طارئة. يوفر تراث كابينة الركاب مجموعة متنوعة من إمكانيات التخزين حيث يمكن للطاقم تخزين المعدات الضرورية. يمكن الوصول إلى مساحة التخزين الذكية من داخل الكابينة وخارجها. متاح لمدة طويلة تراث كابينة الركاب.

كما هو مناسب للمركبة المخصصة للاستخدام من قبل خدمات الطوارئ ، كانت سلامة ورفاهية أفراد الطاقم جانبًا أساسيًا في تطوير طاقم سكانيا الجديد.

تراث كابينة الركاب

تراث كابينة الركاب ذكي وقابل للتكيف مرن للغاية وسهل التخصيص.

ارتفاع

2920 مم (بدون عاكسات الهواء) ، المقاعد: المقاعد الأمامية 2 والمقاعد الخلفية حتى 4

سرير

لا

مجموعة نقل الحركة

220-500 حصان

تراث كابينة الركاب الطويلة

تتميز تراث كابينة الركاب  الطويلة بأنها مريحة وتوفر مساحة إضافية لطاقمك.

ارتفاع

2920 مم (بدون عاكسات الهواء) ، المقاعد: إمكانية الجلوس حتى ثمانية مقاعد

سرير

لا

مجموعة نقل الحركة

220-500 حصان

مواصفات تراث كابينة الركاب

يمكن طلب تراث كابيينة الركاب بمحرك سعة 7 لتر أو 9 لتر أو 13 لترًا ، ويمكن دمجه مع مجموعة من علب التروس ،بما في ذلك ناقل الحركة الأوتوماتيكي بنظام الاوبتيكروز 

نظام تدفق الهواء الأمثل

الجبهة ، والسقف ، والجانب ، وأسفل الهيكل – تم تحليل وتصميم وتحسين جميع المناطق لتحقيق أقل مقاومة ممكنة للهواء. شكل الكابينة وزواياها ، تم تضييق جميع الفجوات والزوايا وتبسيطها لتحقيق تدفق هواء أكثر كفاءة وتدفق ديناميكي للخطوط.

نظام الوسائد الهوائية الدوارة

يمكن تجهيز تراث كابينة الركاب من سكانيا بوسائد هوائية جانبية ستارة قابلة للطي ، ونظام أمان مدمج في السقف. تستهدف الوسادة الهوائية الانقلابية واحدة من أخطر عواقب حوادث الانقلاب ، حيث يصاب السائقون أو الركاب في تصادم أو تحطمهم سيارتهم بشكل قاتل.

اكتشف قوتك

توفر سكانيا مجموعة كبيرة من المحركات المتوافقة مع أنواع الوقود البديلة ، بحيث يمكنك العثور على قوتك التشغيلية المثالية لإنجاز المهمة. ويشمل ذلك محرك سكانيا سوبر الجديد سعة 13 لترًا والذي يساهم في توفير الوقود المبتكر لمجموعة نقل الحركة بنسبة 8٪.

OutputTorqueFuelEmission TechnologyEngine PTO
460 Hp2250 NmDiesel/HVO /BiodieselWithout SCR600 Nm
410 Hp2050 NmDiesel/HVO /BiodieselWithout SCR 600 Nm
360 Hp1800 NmDiesel/HVO /BiodieselWithout SCR 600 Nm

القيادة

يتم تحقيق قابلية قيادة أفضل من خلال انتشار نسبة التروس الأوسع ، والتي تشمل الزاحف الفائق وسرعة السرعة ، والتي تتطابق مع فلسفة محرك سكانيا منخفض الدوران.

تروس عكس

بدلاً من ترس الرجوع للخلف ، يتم استخدام ترس كوكبي لعكس الاتجاه. يتيح هذا الحل الحصول على ثمانية تروس للخلف بسرعة تصل إلى 30 كم / ساعة. (يكون هذا مفيدًا ، على سبيل المثال ، عندما تحتاج شاحنات قلابة إلى الرجوع إلى الخلف لمسافات طويلة.)

مثبت سرعة

تم أيضًا تحديث المثبط في G33 وتحسينه ويمكنه الآن توفير عزم دوران يبلغ 4700 نيوتن متر عند سرعة عمود المروحة أقل من 600 دورة في الدقيقة.

PTO

PTO – مع علبة التروس Scania Opticruise ، تم تقديم برنامج PTO جديد مع تسع خطوات أداء مختلفة. تعمل نسبة عزم الدوران والعتاد المرتفعة على تحسين الأداء العام لمعدات هيكل السيارة. انخفاض مستويات الضوضاء وانخفاض استهلاك الوقود هو نتيجة ارتفاع نسبة التروس ، مما يسمح بسرعات أقل للمحرك.

الفئات الأخري