Scania EGY

فئة L

دخول  الكابينة المنخفضة

مصممة خصصياً للمهام

كما أن عملك فريد من نوعه ، فإن المدينة التي تعمل فيها أيضًا هي نفسها. تتضمن القيادة الحضرية العديد من عمليات البدء والتوقف ، والتسلق المتكرر داخل الكابينة والخروج منها ، والحاجة المستمرة لتتبع المركبات الأخرى والمشاة حول الشاحنة أثناء القيادة .

تم تصميم الفئة L من سكانيا خصيصًا للعمليات المحمومة في ظروف المدينة الضيقة ، وتجمع كابينة الفئة L بين التصميم الداخلي الواسع والمقاييس الخارجية المدمجة. إن الوصول الممتاز للكابينة المتقاطعة ، ووظيفة الركوع المريحة ، والرؤية المحسّنة تجعل الدخول إلى السيارة والخروج منها سريعًا وسهلاً.

 

راحة قصوى

تم تصميم الكابينة ونظام التعليق الخاص بنا لتقليل الاهتزازات لتحقيق أقصى قدر من الراحة. يمكن تعديل مقعد السائق وعجلة القيادة لإيجاد وضع القيادة المثالي لك.

التصميم الخارجي

الجبهة ، والسقف ، والجانب ، وأسفل الهيكل – تم تحليل وتصميم وتحسين جميع المناطق لتحقيق أقل مقاومة ممكنة للهواء. شكل الكابينة وزواياها ، تم تضييق جميع الفجوات والزوايا وتبسيطها لتحقيق تدفق هواء أكثر كفاءة وتدفق ديناميكي للخطوط.

تعتبر الإضاءة من أبرز ميزات شاحنتك ، فهي تعزز مظهرها ومستويات السلامة. كجزء من التكوين الأساسي ، تم الآن دمج مصابيح الموضع والمصابيح الإضافية في الكابينة ، دون أن يكون لها تأثير سلبي على الديناميكا الهوائية.

سهلة الركوب

 

مع مدخله السفلي ، تم تصميمه لتقليل الضغط على ركبتي السائقين وذراعيك. توفر الكابينة L الجديدة وصولاً سهلاً إلى الكابينة بخطوة واحدة أو خطوتين. كما أن لديها ركوعًا قياسيًا في الإصدار المكون من خطوة واحدة وكخيار في الإصدار بخطوتين. عند الركوع ، ينخفض ​​التعليق الهوائي الأمامي بمقدار 100 مم بمجرد استخدام فرامل الانتظار

التصميم الداخلي

 

تتمتع الفئة L من سكانيا بوصول ممتاز عبر الكابينة. الكابينة منخفضة وأمامية بعيدة على الشاسيه ونفق المحرك بعيدًا عن الطريق. هذا يجعل من السهل على السائق الصعود والنزول على جانبي السيارة.

تم تصميم الفئة L أيضًا بمقعدين إضافيين للركاب في وسط الكابينة ، مما يسمح لثلاثة ركاب بالسفر براحة. توفر الفئة L بيئة عمل مريحة للطاقم وزيادة الكفاءة والإنتاجية.

بمجرد أن أستخدم فرامل الانتظار ، ينخفض ​​التعليق الهوائي الأمامي بمقدار 100 ملم. إذن فالأمر يتعلق بشكل أو بآخر بالمشي داخل الشاحنة أو الخروج منها "

كابينة السقف المرتفعة

 

بيئة عمل مريحة للمدينة.

 

ارتفاع الكابينة

3300 مم (بدون عاكسات الهواء)

سرير
لا

مجموعة نقل الحركة
280-360 حصان

كابينة السقف المتوسطة

 

الخيار الأمثل للمدينة ، مع دخول منخفض ورؤية رائعة.

 

ارتفاع الكابينة

3040 مم (بدون عاكسات الهواء)

سرير
لا

مجموعة نقل الحركة
280-360 حصان

كابينة السقف المنخفضة

 

أدنى كابينة في النطاق ، عندما يكون الارتفاع الإجمالي هو أولويتك.

 

ارتفاع الكابينة

2700 مم (بدون عاكسات الهواء)

سرير
لا

مجموعة نقل الحركة
280-360 حصان

 

مواصفات فئة L

تم تصميم الفئة L من سكانيا لتلائم ظروف المدينة شديدة الازدحام. يجلس السائق في مكان منخفض مع رؤية مثالية ومع الدخول المنخفض ، لم يكن الوصول إلى الكابينة أسهل من أي وقت مضى.

الرؤية

تضعك كابينة L-series الخاصة بنا في نفس مستوى المركبات الأخرى التي تسير في شوارع المدينة. تعمل النافذة الاختيارية الآمنة في المدينة المنخفضة على باب الركاب على تحسين فرصة اكتشاف الأطفال والمشاة وراكبي الدراجات بالقرب من الشاحنة.

علاوة على ذلك ، يجلس السائق في مكان منخفض مع رؤية مثالية للأمام وللجوانب بفضل لوحة القيادة المنخفضة وعتبات النوافذ المنخفضة. تعمل أغطية المرآة المدمجة والفجوة الواسعة بين العمود A والمرايا على زيادة مجال الرؤية إلى أقصى حد.

بيئة العمل

يعد جذب أفضل السائقين أمرًا أساسيًا من أجل إدارة عملية حضرية ناجحة. في سكانيا ، نؤمن أن أفضل طريقة للنجاح هي أن نقدم للسائقين مكتبًا متميزًا ودعم الخدمات الذكية جنبًا إلى جنب معه ، وداخل القطاع الحضري لا يوجد خيار أفضل من سكانيا فئة L.

اكتشف قوتك

تمتلك سكانيا أكبر مجموعة من مجموعات نقل الحركة في السوق. مع التحديث الأخير للمجموعة الكاملة من محركات Euro 6 سعة 9 لترات ، يأتي توفير الوقود بنسبة تصل إلى 2٪.

OutputTorqueFuelEmission TechnologyEngine PTO
360 Hp 1700 NmDiesel/HVO/ BiodieselSelective catalytic reduction (SCR)600 Nm
320 Hp1600 NmDiesel/HVO/ BiodieselSelective catalytic reduction (SCR) 600 Nm
280 Hp1400 NmDiesel/HVO/ BiodieselSelective catalytic reduction (SCR) 600 Nm
OutputTorqueFuelEmission TechnologyEngine PTO
280 Hp1200 NmDiesel/HVO /BiodieselSelective catalytic reduction (SCR)600 Nm
250 Hp1100 NmDiesel/HVO /BiodieselSelective catalytic reduction (SCR) 600 Nm
220 Hp1000 NmDiesel/HVOSelective catalytic reduction (SCR) 600 Nm

احصل على علبة التروس الصحيحة

يمكن تكييف مجموعة علبة التروس الشاملة لدينا مع جميع أنواع النقل. لتحسين قابلية القيادة ، يمكن تجهيز علب التروس ذات 8 و 12 سرعات بنظام Scania Opticruise و Scania Retarder.

الفئات الأخري