Scania EGY

فئة P

كابينة جيدة التوازن

الامثل للعمل داخل المدينة و على الطرق

مع شاحنات الفئة P ، تحصل على كابينة منخفضة الوزن تتمتع برؤية رائعة وإمكانية قيادة متوازنة لتناسب احتياجاتك الخاصة. الفئة P هي مجموعة الكابينة الأكثر تنوعًا لدينا ، وهي مثالية للعمل داخل المدينة و على الطرق واثبتت كفائتها في أعمال البناء والظروف الصعبة الأخرى.

تتمتع الفئة P برؤية ممتازة وإمكانية قيادة ممتازة ، مما يحسن من السلامة والشعور بالتحكم. توفر الكابينة P سهولة الوصول إلى الكابينة ، وبيئة عمل هادئة ومساحة وتخزين محسنين.

منطقة السائق

تتضمن القيادة داخل المدينة العديد من عمليات البدء والتوقف ، والتسلق المتكرر داخل الكابينة والخروج منها ، والحاجة المستمرة لتتبع المركبات الأخرى والمشاة حول الشاحنة أثناء القيادة.

المساحات الاضافية

بسبب العمل لساعات طويلة مثل السائقين لديك ، قد يحتاجون إلى إحضار معدات إضافية ، شخصية ومتعلقة بالعمل. في كلتا الحالتين ، تم تجهيز كبائننا بمرافق تخزين ذكية تمكنهم من التخزين دون الشعور بالضيق في الكابينة.

التصميم الخارجي

الجزء الأمامي ، والسقف ، والجانب ، وأسفل الهيكل – تم تحليل جميع المناطق وإعادة تصميمها وتحسينها لتحقيق أقل مقاومة ممكنة للهواء.
شكل الكابينة وزواياها ، تم تضييق جميع الفجوات والزوايا وتبسيطها لتحقيق تدفق هواء أكثر كفاءة وتدفق ديناميكي للخطوط.

تعتبر الإضاءة من أبرز ميزات شاحنتك ، فهي تعزز مظهرها ومستويات سلامتها.
كجزء من التكوين الأساسي ، تم الآن دمج مصابيح الاشارة والمصابيح الإضافية في الكابينة ، دون أن يكون لها تأثير سلبي على الديناميكا الهوائية.

"نحن نعمل على تطوير حلول لضمان أن المشغلين في المدن الكبرى في العالم قادرون على التعامل مع التحديات التي تواجههم."

الكابينة المنخفضة

ذو اقل وزن و تتيح اعلى حمولات للشاسيه

ارتفاع الكابينة

2920 مم ( بدون البلمات )

السرير

بدون

الات الجر

250-460 HP

الكابينة ذو السقف المنخفض

تسمح بنقل الاحمال العلوية

ارتفاع الكابينة

 منخفض 2920 مم ، متوسط 3260 مم ( بدون البلمات )

السرير

بدون

الات الجر

250-460 HP

كابينة نهارية

مزودة بمعدات راحة للرحلات القصيرة.

ارتفاع الكابينة

 منخفض 2920 مم ، متوسط 3260 مم ، عالي 3520 مم ( بدون البلمات )

السرير

مجهزة بعدد 1 سرير

الات الجر

250-460 HP

مواصفات فئة P

يمكن تصميم الفئة P من سكانيا لتناسب عملياتك ، ومُجهزة لتلائم طريقة عملك والبيئة التي تقود فيها.

راحة قصوى

سكانيا الفئة P عبارة عن كابينة عمل ممتازة مع سهولة الوصول وخيارات تخزين مذهلة وإمكانيات راحة عالمية المستوى. مع لوحة القيادة المحسّنة والترفيه على متن السيارة ، أصبحت الحياة على الطريق أكثر راحة.

تم تصميم الكابينة ونظام التعليق الخاص بنا لتقليل الاهتزازات لتحقيق أقصى قدر من الراحة. يمكن تعديل مقعد السائق وعجلة القيادة لإيجاد وضع القيادة المثالي لك.

مجال الرؤية

تشتهر الفئة P من سكانيا بكونها سهلة الاستخدام في العديد من التطبيقات والعمليات المختلفة. مدخل الكابينة منخفض ، مع مقابض مريحة تسهل الصعود والنزول من السيارة. يجلس السائق عالياً ويتمتع برؤية جيدة لحركة المرور أمامه. إنها أفضل محطة سائق في فئتها.

اكتشف قوتك

توفر سكانيا مجموعة كبيرة من المحركات المتوافقة مع أنواع الوقود البديلة ، بحيث يمكنك العثور على قوتك التشغيلية المثالية لإنجاز المهمة. ويشمل ذلك محرك سكانيا سوبر الجديد سعة 13 لترًا والذي يساهم في توفير الوقود المبتكر لمجموعة نقل الحركة بنسبة 8٪.

OutputTorqueFuelEmission TechnologyEngine PTO
460 Hp2250 NmDiesel/HVO /BiodieselWithout SCR600 Nm
410 Hp2050 NmDiesel/HVO /BiodieselWithout SCR 600 Nm
360 Hp1800 NmDiesel/HVO /BiodieselWithout SCR 600 Nm
OutputTorqueFuelEmission TechnologyEngine PTO
310 Hp1550 NmDiesel/HVO /BiodieselWithout SCR600 Nm
250 Hp1250 NmDiesel/HVO /BiodieselWithout SCR 600 Nm
     

بدائل علبة التروس

يمكن تكييف مجموعة علبة التروس الشاملة لدينا مع جميع أنواع عمليات النقل لتوفير النطاق الكامل من القوة عبر مجموعة نقل الحركة في سكانيا. من خلال توفير إمكانية قيادة مُحسَّنة ، يمكن تزويد علب تروس سكانيا بمقياس سكانيا عالي الأداء.

يضع Scania Opticruise G25 و G33 أعلى معايير الصناعة لأداء علبة التروس. جنبًا إلى جنب مع المتانة العامة المحسّنة ، تظل Scania Opticruise الخيار الرائد لعمليات النقل المستدامة والفعالة في استهلاك الوقود.

القيادة

يتم تحقيق قابلية قيادة أفضل من خلال انتشار نسبة التروس الأوسع ، والتي تشمل الزاحف الفائق وسرعة السرعة ، والتي تتطابق مع فلسفة محرك سكانيا منخفض الدوران.

تروس عكس

بدلاً من ترس الرجوع للخلف ، يتم استخدام ترس كوكبي لعكس الاتجاه. يتيح هذا الحل الحصول على ثمانية تروس للخلف بسرعة تصل إلى 30 كم / ساعة. (يكون هذا مفيدًا ، على سبيل المثال ، عندما تحتاج شاحنات قلابة إلى الرجوع إلى الخلف لمسافات طويلة.)

مثبت سرعة

تم أيضًا تحديث المثبط في G33 وتحسينه ويمكنه الآن توفير عزم دوران يبلغ 4700 نيوتن متر عند سرعة عمود المروحة أقل من 600 دورة في الدقيقة.

PTO

PTO – مع علبة التروس Scania Opticruise ، تم تقديم برنامج PTO جديد مع تسع خطوات أداء مختلفة. تعمل نسبة عزم الدوران والعتاد المرتفعة على تحسين الأداء العام لمعدات هيكل السيارة. انخفاض مستويات الضوضاء وانخفاض استهلاك الوقود هو نتيجة ارتفاع نسبة التروس ، مما يسمح بسرعات أقل للمحرك.