Scania EGY

فئة G

كابينة جيدة التوازن

أداة العمل المثلى

تتميز شاحنات الفئة G بقابلية عالية للتكيف مع قابلية قيادة ورؤية رائعة. إنها كابينة فاخرة متوازنة من جميع النواحي، ومع مجموعة موسعة من الخيارات، يمكنك الآن تخصيص الفئة G الخاصة بك إلى الكمال، لتناسب احتياجات عملك الخاصة.   توفر مجموعة شاحنات سكانيا من الفئة G مزيجاً مميزاً من الراحة والأناقة من الداخل والخارج. توفر خيارات تخزين فريدة بالإضافة إلى كابينة فسيحة، مما يجعل من السهل التنقل.

 

القيادة والعيش والراحة

كابينة عمل ممتازة مع سهولة الوصول وخيارات تخزين واسعة وإمكانيات راحة عالمية. مع لوحة القيادة المحسّنة والترفيه على متن السيارة ، أصبحت الحياة على الطريق أكثر راحة.

من الضروري أن يكون لديك إمكانية إعادة شحن البطاريات في أيام العمل الشاقة والطويلة. في شاحناتنا ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من خيارات الراحة والنوم المريحة

مكتبك النهاري

 

كانت نقطة انطلاق سكانيا عند تصميم مقصورة كابينة الفئة G هي تحسين وضع السائق ولوحة العدادات المعيارية. ومع شاشة أكبر ورسومات محسّنة وعناصر تحكم بديهية في متناول يدك ، يمكنك إبقاء انتباهك الكامل على التحدي الذي ينتظرنا.

توفر ميزات مثل وضع مقعد السائق ، والنافذة الجانبية المنخفضة ، والتصميم النحيف للركائز ومساحة أكبر من الزجاج ، مستوى جديدًا تمامًا من الرؤية.

كما تم خفض لوحة العدادات بشكل طفيف لتحسين الرؤية الأمامية.

خيارات التخزين

 

مساحة تخزين كبيرة في السقف الأمامي مع سقف عادي للكابينة النهارية ، جنبًا إلى جنب مع قضيب التخزين على الجدار الخلفي الذي يوفر مساحة كبيرة لتخزين الخوذات والقفازات والممتلكات الأخرى.

تتيح وحدة التخزين في الجدار الخلفي تخزين العناصر بطريقة منظمة لتسهيل العثور على الأشياء الصحيحة عند الحاجة ، مما ينتج عنه بيئة عمل مرتبة وممتعة.

مساحة تخزين ذكية يمكن الوصول إليها من داخل الكابينة وخارجها. متاح لكابينة النهار وكابينة النوم

خصص التخزين حسب احتياجاتك.

الميزات الخارجية

 

الجزء الأمامي ، والسقف ، والجانب ، وأسفل الهيكل – تم تحليل وتصميم وتحسين جميع المناطق لتحقيق أقل مقاومة ممكنة للهواء. تم تضييق وتبسيط شكل الكابينة وزواياها وجميع الفجوات والزوايا لتحقيق تدفق هواء أكثر كفاءة وتدفق ديناميكي للخطوط.

تعتبر الإضاءة من أبرز ميزات شاحنتك ، فهي تعزز مظهرها ومستويات سلامتها. تم دمج مصابيح الموضع والمصابيح الإضافية في الكابينة ، وفي الظروف الصعبة يمكن تزويد الشاحنات بحماية إضافية للمصابيح الأمامية.

"نحن نعمل على تطوير الحلول لضمان قدرة المشغلين في المدن الكبرى في العالم لمواكبة التحديات التي تواجههم ".

الكابينة الأقصر

 

تعمل الكابينة الأقصر ذات السقف المنخفض على زيادة سعة التحميل إلى أقصى حد

ارتفاع الكابينة

3010 مم ( بدون البلمات )

السرير

بدون

الات الجر

250-460 HP

الكابينة ذو السقف المنخفض

الكابينة ذو السقف المنخفض تسمح بنقل الاحمال العلوية

ارتفاع الكابينة

 منخفض 3010 مم ، متوسط 3350 مم ( بدون البلمات )

السرير

بدون

الات الجر

250-460 HP

الكابينة نهارية ذو السقف المرتفع

كابينة نهارية مزودة بمعدات راحة للرحلات القصيرة.

ارتفاع الكابينة

 منخفض 3010 مم ، متوسط 3350 مم ، عالي 3610 مم ( بدون البلمات )

السرير

مجهزة بعدد 2 سرير

الات الجر

250-460 HP

فئة ال G

توفر شاحنات الفئة G تجربة سائق على مستوى عالمي مع عدد متزايد من الخيارات الداخلية والخارجية لقيادة أكثر ذكاءً. الهيكل والمحرك والكابينة

يمكن تهيئة الفئة G لتلبية متطلبات عملك ، بدءًا من خرج المحرك وقوة الإطار إلى ارتفاع الشاسيه وأنظمة التعليق.

راحة إضافية

تم إعادة تصميم كابينة السلسلة G بالكامل ، بما في ذلك أنظمة تعليق الكابينة التي تعمل على تقليل الاهتزاز وزيادة الراحة. تم تحسين محطة العمل بمزيد من إمكانيات الضبط والميزات المريحة للسائقين للعثور على وضع القيادة المثالي.

مصممة لقيادة أكثر ذكاءً

توفر شاحنات الفئة G تجربة سائق على مستوى عالمي مع عدد متزايد من الخيارات الداخلية والخارجية لقيادة أكثر ذكاءً. الهيكل والمحرك والكابينة – يمكن تهيئة الفئة G لتلبية متطلبات عملك ، بدءًا من خرج المحرك وقوة الإطار إلى ارتفاع الشاسيه وأنظمة التعليق.

اكتشف قوتك

توفر سكانيا مجموعة كبيرة من المحركات المتوافقة مع أنواع الوقود البديلة ، بحيث يمكنك العثور على قوتك التشغيلية المثالية لإنجاز المهمة. ويشمل ذلك محرك سكانيا سوبر الجديد سعة 13 لترًا والذي يساهم في توفير الوقود المبتكر لمجموعة نقل الحركة بنسبة 8٪.

OutputTorqueFuelEmission TechnologyEngine PTO
460 Hp2250 NmDiesel/HVO/BiodieselWithout SCR600 Nm
410 Hp2050 NmDiesel/HVO/BiodieselWithout SCR 600 Nm
360 Hp1800 NmDiesel/HVO/BiodieselWithout SCR 600 Nm
OutputTorqueFuelEmission TechnologyEngine PTO
310 Hp1550 NmDiesel/HVO/BiodieselWithout SCR600 Nm
250 Hp1250 NmDiesel/HVO/BiodieselWithout SCR 600 Nm
     

بدائل علبة التروس

يمكن تكييف مجموعة علبة التروس الشاملة لدينا مع جميع أنواع عمليات النقل لتوفير النطاق الكامل من القوة عبر مجموعة نقل الحركة في سكانيا. من خلال توفير إمكانية قيادة مُحسَّنة ، يمكن تزويد علب تروس سكانيا بمقياس سكانيا عالي الأداء.

تضع علبة التروس الميكانيكية Opticruise من سكانيا G25 و G33 أعلى معايير الصناعة لأداء علبة التروس. جنبًا إلى جنب مع المتانة العامة المحسّنة ، تظل Scania Opticruise الخيار الرائد لعمليات النقل المستدامة والفعالة في استهلاك الوقود.

القيادة

يتم تحقيق قابلية قيادة أفضل من خلال انتشار نسبة التروس الأوسع ، والتي تشمل الزاحف الفائق وسرعة السرعة ، والتي تتطابق مع فلسفة محرك سكانيا منخفض الدوران.

تروس عكسية

بدلاً من ترس الرجوع للخلف ، يتم استخدام ترس كوكبي لعكس الاتجاه. يتيح هذا الحل الحصول على ثمانية تروس للخلف بسرعة تصل إلى 30 كم / ساعة. (يكون هذا مفيدًا ، على سبيل المثال ، عندما تحتاج شاحنات قلابة إلى الرجوع إلى الخلف لمسافات طويلة.)

مثبت

تم أيضًا تحديث المثبط في G33 وتحسينه ويمكنه الآن توفير عزم دوران يبلغ 4700 نيوتن متر عند سرعة عمود المروحة أقل من 600 دورة في الدقيقة.

PTO

PTO – مع علبة التروس Scania Opticruise ، تم تقديم برنامج PTO جديد مع تسع خطوات أداء مختلفة. تعمل نسبة عزم الدوران والعتاد المرتفعة على تحسين الأداء العام لمعدات هيكل السيارة. انخفاض مستويات الضوضاء وانخفاض استهلاك الوقود هو نتيجة ارتفاع نسبة التروس ، مما يسمح بسرعات أقل للمحرك.